rss
1

طلاب ثانوية سيئون النموذجية يقدمون (درع الوفاء) للشيخ / عبدالله بقشان

حضرموت اليوم / المكلا / محمد عبود

قدم طلاب الصف الثالث العلمي بثانوية سيئون النموذجية خريجو العام الدراسي الماضي 2011/2012م درع الوفاء للمهندس / الشيخ عبدالله احمد بقشان رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت للتنمية وذلك عرفانا بالجهود التي يبذلها قي دعم ورعاية ثانوية سيئون النموذجية .

جاء ذلك في الحفل الذي نظمته مؤسسة حضرموت للتنمية لطلاب الصف الثالث العلمي بكل من ثانويتي سيئون والمكلا النموذجيتين ، والذي أقيم بالمكلا بمناسبة تفوق طلاب النموذجيتين في امتحانات إنهاء المرحلة الثانوية 2011/2012م وحصول ثلاثة من طلاب الثانويتين على مراكزهم ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية .

حيث هنأ المهندس / عبدالله بقشان الطلاب على النتائج الرائعة التي حققوها وحثهم على كيفية اختيار التخصصات المناسبة في دراستهم الجامعية .

كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل كل من الدكتور / عبدالله بابعير عضو مجلس الامناء بمؤسسة حضرموت للتنمية والدكتور / سعيد الجريري رئيس مجلس الآباء بثانوية المكلا النموذجية والاستاذ منير باتيس مدير ثانوية المكلا النموذجية والاستاذ / عبدالرحمن حسين السقاف عن ادارة ثانوية سيئون النموجية .

وقد فتح المجال للطلاب لإبداء الملاحظات والاستفسارات التي تخص دراستهم المستقبلية .

هذا وقد قام المهندس الشيخ / عبدالله بقشان بالاتصال بالطالب / علوي احمد الحداد من طلاب ثانوية سيئون النموذجية الذي حقق الترتيب الخامس على مستوى الجمهورية هنأه على هذا الانجاز العلمي الكبير وتمنى له التوفيق في دراسته الجامعية .

الجدير بالذكر إن طلاب الصف الثالث العلمي بثانوية سيئون النموذجية وعددهم (42) طالبا قد حققوا نسبة نجاح 90% ومافوق قيما حقق طالب واحد نسبة نجاح 5/98% .

تعليقات القراء (1)

رابط التعقيبات | RSS التعليقات

  1. متابع قال:

    رائعين يا طلاب نموذجية سيئون.وفقكم الله لكل خير.وشكرا لراعي نهضة حضرموت الشيخ عبدالله بقشان