الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / وفاة المصلح الاجتماعي بوديان حضرموت  الشيخ عبدالله القظام باجابر .. والمحافظ يعزي بوفاته

وفاة المصلح الاجتماعي بوديان حضرموت  الشيخ عبدالله القظام باجابر .. والمحافظ يعزي بوفاته


حضرموت اليوم / حريضة / خاص :

انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الشيخ الفاضل الحكيم عبدالله بن سالم القظام باجابر  بمسقط راسه منطقة عندل بمديرية حريضة بمحافظة حضرموت ، بعد عمر مديد قضاه بالسعي بإصلاح ذات البين وفض النزاعات والسعي لبناء بعض المشاريع الخدمية في المنطقة والمديرية ككل وبالذات في مجال الزراعة والمياه .

ورغم كبر سنه إلا أنه رحمه الله كان حريصا على السعي والذهاب الى كثير من المناطق البعيدة والوديان والسواقي ويتقبل ذلك برحابة صدر وبكل سرور ولقد اثمرت تلك الجهود في حل الكثير من المعضلات والخلافات التي تنشأ بين الحين والآخر خاصة قضايا الزراعة والاراضي .. وتشهد له بذلك كل المناطق والسواقي وكذلك ورؤساء المحاكم في مناطق وادي حضرموت ، وقد شهدت مراسم تشييع جثمانه بمنطقة عندل التاريخية بحريضة حضور المئات من جميع مناطق وقرى ومديريات وادي حضرموت .

وبهذا المصاب الجلل ، بعث الدكتور عادل محمد باحميد محافظ حضرموت برقية عزاء لاولاد الفقيد   صلاح وزين وابوبكر واولادهم  بوفاة المغفور له باذن الله تعالى رجل الخير الشيخ عبدالله باجابر ، مؤكدا ان المحافظة خسرت أحد ابنائها الخيرين في مجال إصلاح ذات البين وإخماد الفتن والسعي لتوفير المشاريع الخيرية والخدمية ، متضرعا الى الله تعالى ان يسكنه الفردوس الاعلى وان يعظم لهم الاجر ويحسن العزاء ويعصم قلوبهم في هذا المصاب الجلل .

وكان للشيخ باجابر رحمه الله اسلوب فريد وسلس في سرد الوقائع  التاريخية التي عاشها ومرت بالبلاد والمنطقة خلال فترة حياته يطرب لها الجميع ويرتاده لسماعها حتى اخر لحظات حياته رحمه الله .

نسأل الله تعالى ان يجزيه الخير نظير ذلك وأن لايحرمنا أجره ولايفتنا بعده .

كما نتقدم بالتعازي لذويه وآل باجابر كافة ، والتعزية موصوله للزميلين الخلوقين الإعلاميين الأخوين محمد وأحمد صلاح باجابر في الشيخ الراحل ، جدهم لوالدهم – رحمه الله- وطيب ثراه .


تعليق واحد

  1. عبدالرحمن العمودي

    نسال الله له المغفره ويجعل مثواه في جنات النعيم

شاركنا برأيك!