الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / محافظ حضرموت يكشف عن اعتقال شبكة مزوري وثائق الأراضي ويشكل قوة للبدء في عملية إزالة البنايات المخالفة ((فيديو))

محافظ حضرموت يكشف عن اعتقال شبكة مزوري وثائق الأراضي ويشكل قوة للبدء في عملية إزالة البنايات المخالفة ((فيديو))


حضرموت اليوم / متابعات : 

قال محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك : إن السواد الأعظم من المواطنين بل كل المجتمع الحضرمي بأطيافه ومكوناته تقف جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية بحضرموت في مكافحتها للفساد الذي بات ينخر في المحافظة.
وكشف المحافظ بن بريك في تصريح مرئي له عن وجود شبكة فساد تم اعتقالهم في المكلا على خلفية تزويرهم لوثائق في أراضي الدولة تمكنوا من خلال عمليات التزوير الاستحواذ على مساحات شاسعة وكسبوا مبالغ مالية طائلة ، إضافة إلى تزويرهم للعملة اليمنية فئة ألف ريال .
ونوه محافظ حضرموت لجميع المخلصين والشرفاء من أبناء المحافظة رجالا ونساء وشبابا إلى أن السلطة المحلية بحضرموت ستقوم بحملة ضد الفساد بكافة أشكاله لملاحقة المتورطين ومن كان في صفهم وأعانهم حتى يتم تطهير المحافظة منهم .
وأقسم اللواء بن بريك اليمين أنه سيتم كشف هويات الفاسدين علنا أمام جميع المواطنين وحجم الأراضي التي سطو عليها وقاموا ببيعها أو زوروا وثائقها .
مضيفاً : إننا في قيادة المحافظة حاليا نقوم بتشكيل فرق عسكرية مجهزة بمعدات للبدء في عمليات إزالة كل البنايات المخالفة ، لاسيما التي تحتل مصالح عامة في المحافظة وتم السطو عليها ، لافتا إلى أنه سيتم إعطاء مهلة محددة بـ ( خمسة عشر يوما ) حتى يثبت المدعي عليه ما إذا كانت لديه وثائق حقيقة صرفت له ويتم حينها تعويضه بضعفي قيمتها وإعادة المصلحة العامة لينتفع بها المواطنون .


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!