الرئيسية / الفيديو / شاهد بالفيديو.. الجيش الوطني يسقط «طائرة تجسس» بـ «ميدي» ويأسر أحد القيادات الحوثية في «حرض»

شاهد بالفيديو.. الجيش الوطني يسقط «طائرة تجسس» بـ «ميدي» ويأسر أحد القيادات الحوثية في «حرض»


حضرموت اليوم / متابعات : 

أعلنت قوات الجيش الوطني- اليوم الأربعاء- أنها أسقطت طائرة تجسس أرسلها الحوثيون وقوات صالح، بهدف تصوير مواقع الجيش في جبهة ميدي شمال غربي البلاد.

وأوضح المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة التابعة للجيش اليمني أن أفراد الجيش في جبهة ميدي التابعة لمحافظة حجة شمال غرب البلاد، “أسقطوا طائرة استطلاع وتجسس أرسلها الانقلابيون الحوثيون وحلفاؤهم لتصوير مواقع الجيش الوطني”، ونشر المركز صورتين للطائرة الصغيرة التي قال إنه تم إسقاطها اليوم الأربعاء.

إلى ذلك، تصدت قوات الجيش الوطني لهجوم شنته مليشيا الحوثي وصالح- صباح اليوم الأربعاء- على مواقع قوات الجيش الوطني بجبهة حرض.

وبحسب المركز الإعلامي أسفرت المواجهات عن مقتل عدد من عناصر الانقلابيين وأسر قائد القوات المهاجمة، والذي يدعى محمد حسن يحيى حسين العابد المكنى (أبو الزهراء) من أبناء مديرية الشاهل محافظة حجة، ويعتبر من أهم القيادات الميدانية في جبهة حرض.

وأشار إلى أن الأسير اعترف خلال التحقيقات بتلقيه تدريبات متقدمة في معسكرات خاصة على أيدي خبراء إيرانيين، وقد ضبط بحوزته بطاقة تتضمن ارشادات باللغة الفارسية ( إيرانية ) لاستخدام جهاز بوصلة لتحديد الخرائط والمواقع.

aseer 001


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!