الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / مدير عام صحة ساحل حضرموت يلتقي مسؤولي الحركة والإسعاف والطوارئ بمستشفيات المكلا ..

مدير عام صحة ساحل حضرموت يلتقي مسؤولي الحركة والإسعاف والطوارئ بمستشفيات المكلا ..


حضرموت اليوم / المكلا :

ناقش اللقاء الموسع الذي عقد في الإدارة العامة لصحة ساحل حضرموت أمس بحضور مسؤولي الحركة والإسعاف والطوارىء بمستشفيات مدينة المكلا تنسيق عمل الإسعاف والطوارئ بالمحافظة وأهمية ربط عملها، وضبط تصاريح حركتها بما يتناسب مع الحالة الأمنية للمحافظة.

حيث شدد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري خلال اللقاء على أهمية التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة وتسجيل المركبات والاسعافات وسائقيها وأرقام الجوالات الخاصة بهم وذلك لتسهيل حركتهم ومرورهم لتقديم خدماتهم الإنسانية على أكمل وجه، ولمعرفة أيضا الجهات المسؤولة عنها نظراً لامتلاك الكثير من الجهات الحكومية والخاصة سيارات إسعاف وسيارات نقل الموتى.

كما تحدث في اللقاء العقيد مرعي سعيد باخلعه مدير إدارة القيادة والسيطرة بأمن ساحل حضرموت بكلمة شكر فيها صحة ساحل حضرموت على هذه الخطوة الكبيرة، منوهاً على ضرورة التنسيق في هذه الفترة التي تمر بها البلاد والتي تحتاج إلى تكاثف الجميع لحفظ أمن حضرموت.

وعلى ذات الصعيد اجتمع المدير العام لصحة ساحل حضرموت بمدير إدارة القيادة والسيطرة بأمن ساحل حضرموت في لقاء ثنائي، حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المشتركة تخص خدمة المواطن في حضرموت، حيث وجها الجهات الصحية الحكومية والخاصة والخيرية الذين يمتلكون سيارات إسعاف أو سيارات نقل الموتى باستكمال اجراءات مركباتهم واستلام تراخيص عملها من مكتبي الصحة والأمن بالمحافظة خلال الشهر الجاري، حيث أنه من بداية فبراير القادم ستتخذ إجراءات صارمة في حق المخالفين.

حضر اللقاء الأستاذ عوض باحنحن نائب المدير العام لصحة ساحل حضرموت.


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!