الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / تحتاج لإجراء عملية جراحية .. وتناشد أهل الخير والقلوب الرحيمة امرأة حضرمية مصابة بانزلاق غضروفي بالعمود الفقري…

تحتاج لإجراء عملية جراحية .. وتناشد أهل الخير والقلوب الرحيمة امرأة حضرمية مصابة بانزلاق غضروفي بالعمود الفقري…


 

حضرموت اليوم / أحمد باحمادي / غيل باوزير

 

ظلّت ( ز . ع . ب ) ( 48 ) عاماً ـ في حياتها زوجة صالحة، وعاشت امرأة مثابرة صابرة على شظف العيش والفاقة وقسوة الحياة. لم تصدر عنها آهة ولا أنّة وجع ولا صيحة ألم إلا حينما برّحت بها آلام العمود الفقري، وكلنا يعرف كيف تكون تلك الآلام، وربما ذاق بعضنا شيئاً من مرارتها القاسية.

 

وبعد معاناة مع التوجّع والألم لم تطق معها صبراً؛ أجرت الفحوصات اللازمة ليتبين أن عندها انزلاقاً غضروفياً في فقرات العمود الفقري، وهي في حاجة ماسةّ وضرورية لعملية جراحية لازمة وعاجلة لتثبيت فقرات قطنية لتنقذها ـ بعد عون الله ـ مما تعانيه من لواعج العذاب والألم الممضّ، إذ تبلغ تكاليف العملية الجراحية فقط دون بقية التكاليف الثانوية حوالي ( 800.000 ) ثمانمائة ألف ريال يمني.

 

وقفت صعوبة المعيشة، وتعقيدات الواقع، والعوز والمتربة، وقلة ذات اليد أمامها عائقاً لتنال راحتها مما تعانيه من آلام، غير أنها لم تفقد الأمل بالله عزّ وجلّ، ثم بإخوانها وأخواتها من ذوي القلوب الرحيمة والأفئدة الرطبة الندية بالخير وصنع المعروف.

 

وها هي تناشدكم ـ بعد استعانتها بالله عزّ وجلّ ـ لترفعوا عنها غمتها، والله لن يضيع أجر من أحسن عملاً، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : ” من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا، فرج الله عنه كربة من كُرَب يوم القيامة “.

 

وختاماً بقي أن أقول : إن الخير باقٍ فيكم أيها الكرماء الأفاضل، ويقيناً عندي أنكم لن تردوا يداً شاكية امتدت إليكم، بعد أن تستوثقوا من صدق الحاجة وتحقق الحرمان.

للتواصل مع أهل المريضة أو الاستفسار أو تقديم المساعدة عبر الأرقام التالية :

جوال رقم : 770342218

جوال رقم : 775536281

جوال رقم : 717065938

أو على أرقام الهواتف التالية :

هاتف رقم : 355026

هاتف رقم : 358151

هاتف رقم : 358698

هاتف رقم : 358775

ملحوظة : ( اليمن ـ المفتاح الدولي 00967 )، حضرموت ( 05 )


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!