الرئيسية / الأخبار / الأخبار الرياضية / المهندس احمد مالك:تدشين النشاط الكروي بالاستاد الرياضي خطوه جيده .. وقدمنا دراسة لتشغيل الملعب أوقفت في وزارة المالية!!

المهندس احمد مالك:تدشين النشاط الكروي بالاستاد الرياضي خطوه جيده .. وقدمنا دراسة لتشغيل الملعب أوقفت في وزارة المالية!!


حضرموت اليوم / سيئون/ علي باسعيده

بارك المهندس احمد يحي محمد مالك المشرف على الإستاد الرياضي بمدينة سيئون البادرة التي أقدمت عليها السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت المتمثلة في تدشين النشاط الكروي بالإستاد الرياضي بمدينة سيئون.

 unnamed

مشيرا في سياق تصريح خص به الجماهير الرياضية بوادي حضرموت إلى إن الخطوة التي أقدمت عليها قياده السلطة المحلية ومكتب وزارة الشباب والرياضة خطوه جيده بهدف الاستفادة من المشروع الرياضي الأكبر على مستوى الوطن اليمني لطول الفترة الزمنية وصعوبة استكماله.

 

مضيفا في سياق تصريحه إلى انه وبعد انتهاء المرحلة الأولى من المشروع وبناء على المطالبات المتكررة من قبل السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة تم إعداد دراسة بكلفة تقديريه تبلغ 500 مليون ريال بتجهيز المتطلبات الاساسيه التي تمكن من تشغيل الملعب وإقامة مختلف الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية والتي ترتكز في تعشيب أرضية الملعب وتشطيب المقصورة الرئيسية وأبراج الاناره وكذا أبواب المداخل الرئيسية للملعب لأهميتها خاصة بعد دخول المتظاهرين للملعب وما نتج من إحداث شغب خلال مارس من العام2011.. وذلك للاستفادة من الملعب بالشكل الصحيح  غير انه وبسبب ألازمه الحالية توقف الإعداد لهذه الدراسة من قبل وزراه المالية غير انها تبقى مطلبا مهما ومستحقا لرياضي وشباب وادي حضرموت.

وحول ماذا إذا كان سيتم استكمال المرحلة الثانية من المشروع بحسب ماهو مخطط له التي تشمل التجهيز الكامل  للاستخدام الكامل بجميع مرافقه مع التسوير وتبلغ كلفتها 2 مليار ريال اشار المهندس مالك:

الى ان ذلك مرهون بانتهاء ألازمه الحالية  وتحسن الأوضاع ألاقتصاديه بالبلاد.

 

الجدير ذكره إن مشروع إستاد الرياضي قد تم وضع حجر أساسه في العام2001 م وهو المشروع الأكبر على مستوى الوطن إذا تبلغ كلفته التقديرية حوالي 3 مليار و800 مليون ريال.


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!