الرئيسية / الأخبار / الأخبار الرياضية / بعد التعدي على ملعبي ناديي الريان والقادسيه بساه: الامين العام لنادي الريان بساه يطالب بتدخل المحافظ بن بريك  والوكيل بن حبريش!

بعد التعدي على ملعبي ناديي الريان والقادسيه بساه: الامين العام لنادي الريان بساه يطالب بتدخل المحافظ بن بريك  والوكيل بن حبريش!


 

حضرموت اليوم / خاص :

 

أوضح الأخ / رشيد بن شهاب الأمين العام لنادي الريان بمديرية ساه بمحافظة حضرموت إلى إن استعدادات فريقه لبطولة كاس حضرموت ضربت بمقتل جراء الاعتداء على ملعب النادي من قبل بعض المدعيين للأرض.

مشيرا في سياق تصريحه إلى انه وإثناء ممارسة الفريق لتمارينه الاعتيادية بمعية شقيقهم نادي القادسية تفاجئوا ببعض الأشخاص الذين يدعون ملكيتهم للأرض وهم يدخلون إلى أرضية الملعب بسياراتهم  الخاصة في سابقه تكررت للمرة الثانية خصوصا وان الأرضية التي يمارس فيها الناديان نشاطهم الكروي هي الأرض الوحيدة المتبقية كمتنفس للشباب والرياضيين بالمديرية وبها وثائق رسميه  مسجلة باسم مكتب الشاب والرياضة بوادي حضرموت.

مشيرا إلى إن النادي خاطب مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت الذي بدوره رفع الأمر للسلطة المحلية بوادي حضرموت التي خاطبت السلطة المحلية بالمديرية التي استدعت المذكورين عبر امن المديرية وتم تحويلهم للنيابة بالوادي وطلبت منهم النيابة ما يثبت ملكيتهم في الأرض لكنهم لم يحضروا شيء فتم منعهم من توقيف نشاط الأندية على الملاعب إلى إن يحضروا ما يثبت ملكيتهم للأرض.

منوها إلى إن المذكورين تمكنوا  من الحصول على أمر من احد القضاة بتوقيف الأندية من إي استحداث أو إي إعمال في الأرض حتى تحل القضية ومن خلالها عادوا المذكورين إثناء تمرين نادي القادسية ودخلوا بسيارتهم للملعب بطريقة استفزازية مهددين باستخدام السلاح في المرة القادمة مما دعا الأندية لترك الملاعب حرصا على سلامة الشباب.

ودعاء الأمين العام لنادي الريان بساه في ختام تصريحه محافظ محافظة حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك ووكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي الصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري التدخل السريع وإنقاذ شباب الناديين وتمكينهم من ممارسة  نشاطهم الرياضي المعتاد حتى لايصبح شباب ورياضيي الناديين بدون ملعبين ​ويبطلوا رياضه ويتجهوا لمجلس القات .

 


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!