الرئيسية / إسلاميات / مركز القطن التعليمي يقيم حفله الختامي والتكريم لعام 2016م …

مركز القطن التعليمي يقيم حفله الختامي والتكريم لعام 2016م …


حضرموت اليوم / القطن / عبدالله بن شهاب

تزامنا مع احتفاﻻت الذكرى الخامسة عشر لتأسيس مؤسسة البادية الخيرية أقام مركز القطن التعليمي التابع لقسم القرآن بإدارة التعليم والدعوة بالمؤسسة حفله الختامي والتكريمي لعام 2016م مساء السبت 11فبراير الجاري بجامع مجمع البادية الخيري التنموي ..
وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم حيث تلاها ثﻻثة من الطﻻب ثم رحب اﻷستاذ / عادل سالم باوزير مدير المركز بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة وتكثير سواد أهل القرآن معربا عن امتنانه وتقديره لكل من ساهم وساند المركز في إنجاح أنشطته وفعالياته ابتداء من مؤسسة البادية الخيرية والطواقم اﻹدارية ومعلمي التحفيظ وأولياء اﻷمور .. موضحا أبرز مخرجات عام المنصرم 3 حفاظ و 10 فئة خمسة وعشرين جزءا فما فوق إضافة إلى تنظيم دورات اﻹدارات المدرسية والمعلمين وعدد من اﻷنشطة التي تنمي مواهب الطﻻب .. ثم استمع الحاضرون إلى نماذج في متن تحفة اﻷطفال والجزرية والقاعدة النورانية .. كلمة ضيف الحفل ألقاها الدكتور / ربيع بن عويد رئيس فسم التفسير بجامعة القرآن فرع وادي حضرموت مدير إدارة التعليم والدعوة بمؤسسة البادية هنأ فيها مركز القطن على اختتام عام دارسي مهنئا من أتم حفظ كتاب الله عز وجل من طﻻبه وحثهم على استمرار المراجعة وتثبيت الحفظ واﻻستعداد لﻻمتحان القادم .. مؤكدا أن الشرف هو في تعليم القرآن وتعلمه .. موضحا فضل هذا الكتاب المبين وإعجازه وشرف اهله فهم أهل الله وخاصته ..

وفي ختام الحفل كرم اﻷساتذة محمد عوض بلعجم اﻷمين العام للمجلس المحلي وحداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون اﻻجتماعية بالمجلس المحلي ود.ربيع بن عويد مدير اﻹدارة وطارق بن سلم رئيس قسم التوجيه التربوي بإدارة التربية والتعليم بالقطن وعادل سالم باوزير مدير المركز كرموا الجهات الداعمة ثم مدراء مدارس التحفيظ ومعلمي الحلقات النموذجية ومدراء اﻷنشطة الصيفية والمعلمين المثاليين والفائزين في مسأبقة المعلم التي نظمها المركز ثم تكريم حفاظ كتاب الله عزوجل ..
حضر الحفل عدد من أولياء اﻷمور والشخصيات اﻻجتماعية ومحبي القرآن وأهله


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!