الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / المهندس باجبير”  ماذا يراد بحضرموت من إشغال نخبها وكوادرها بمؤتمر حضرموت الجامع  …

المهندس باجبير”  ماذا يراد بحضرموت من إشغال نخبها وكوادرها بمؤتمر حضرموت الجامع  …


 

حضرموت اليوم / خاص :

 

في ظل التناقضات المختلفة حول إعلان موعد انطلاق مؤتمر حضرموت الجامع  تسائل المهندس / هادي محمد باجبير عضو المجلس المحلي بالمحافظة وعضو مؤتمر الحوار الوطني حول ما يراد ويخطط لحضرموت دون غيرها من أشغال نخبها وكوادرها ومرجعياتها القبلية ومكوناتها وأعلامها بانعقاد مؤتمر حضرموت الجامع .

وقال باجبير” عبر منشور على صفحته لا جديد رغم طول الفترة لا ذا تأتى ولا ذا حصل  وان الجدل حول المؤتمر قائم  من خلال اللجان المختلفة والتصحيح والوساطات بين اللجان والتصحيح والرؤى والمكاشفات والمقابلات والبيانات والتصريحات .

 

هذا وقد انطلقت جولات عدة مليئة بالمفاوضات تقودها لجنة التوفيق بين تحضيرية مؤتمر حضرموت ولجان تصحيح المسارمن أجل الخروج برؤية موحدة تخدم رص الصف الحضرمي لا نجاح مؤتمر حضرموت الجامع.

 

وتم مراجعة كل أعمال لجنة التحضير السابقة وأخذ ما يتم التوافق عليه منها وإضافة أشياء جديدة لها بالتوافق. وبعد ذلك يتم وضع المعايير للمشاركين في مؤتمر حضرموت الجامع.

 

وحسب ما تناقلته وسائل إعلاميه  إن مندوبي اللجنة التحضيرية للمؤتمر رفضوا التوقيع بحجة إنهم ليسوا أصحاب صلاحية بذلك، رغم موافقتهم على كل ما ورد.


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!