الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / بعد إعادة تأهيله.. مدير عام صحة ساحل حضرموت يفتتح مكتب الصحه بمديرية أرياف المكلا …

بعد إعادة تأهيله.. مدير عام صحة ساحل حضرموت يفتتح مكتب الصحه بمديرية أرياف المكلا …


حضرموت اليوم / المكلا : 

افتتح المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح اليوم بمعية مستشار المحافظة لشؤون الخدمات الشيخ محمد أحمد بامقداد العكبري ومدير عام مديرية أرياف المكلا الأستاذ أحمد علي باهبري ومدير مكتب الصحة بمديرية أرياف المكلا الأستاذ طالب باقديم مدير مكتب الصحة بالمديرية، إعادة تأهيل مكتب الصحة بمديرية أرياف المكلا.

وخلال حفل الافتتاح أشاد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري بالكادر الصحي والإداري في مكتب الصحة بالمديرية نظير جهودهم المبذولة التي قاموا بها في أحلك الظروف وأصعبها والتي ما زالوا يقدمونها رغم شحة الإمكانات المتوفرة لتحسين الوضع الصحي وتقديم خدمات في البرامج الصحية المختلفة.

a_003-1 2 1

ونوه الدكتور الجريري أنه سيتم وضع رؤية مستقبلية لجميع مناطق الأرياف ومنها مديرية أرياف المكلا وفقاً للاحتياجات من قبل صحة ساحل حضرموت ليتم بعد ذلك التدخل فيها مع عدد من المنظمات والمؤسسات لتحسين الأوضاع الصحية وتقديم خدمات ذات جودة في الأرياف.

كما أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الأستاذ طالب باقديم إلى حاجة مديرية أرياف المكلا إلى مزيد من الاهتمام بالخدمات الصحية نظراً للطبيعة الجغرافية للمديرية ذات المناطق المتباعدة، مثمنناً الجهود المبذولة من قبل قيادة صحة ساحل حضرموت ممثلة في الدكتور رياض الجريري، وقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة في الأستاذ أحمد باهبري في مساندتهم لمكتب الصحة بالمديرية في تحسين الوضع الصحي بالمديرية خصوصاً بعد ما خلفه إعصار تشابلا من أضرار صحية بالمديرية.

حضر الافتتاح كل من الأستاذ عوض باحنحن نائب المدير العام لصحة ساحل حضرموت، والأستاذ فؤاد بامطرف مدير الرعاية الأولية بمكتب الصحة، والأستاذ لطفي باطاهر مدير شؤون الموظفين بمكتب الصحة وموظفو مكتب الصحة بالمديرية.

 3 5 4

 


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!