الرئيسية / إسلاميات / مكة المكرمة تحتضن مناقشة رسالة ماجستير لباحث من حضرموت  جامعة أم القرى بالسعودية تمنح الباحث مطيع عبدالله باكرمان الماجستير بامتياز …

مكة المكرمة تحتضن مناقشة رسالة ماجستير لباحث من حضرموت  جامعة أم القرى بالسعودية تمنح الباحث مطيع عبدالله باكرمان الماجستير بامتياز …


حضرموت اليوم / خاص :

منحت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة ام القرى بالمملكة العربية السعودية صباح اليوم الاثنين 20 فبراير 2017م درجة الماجستير للباحث مطيع بن عبدالله باكرمانفي علم الفقه عن رسالته الموسومة بـ ( خادم الرافعي والروضة من أول الفصل الثاني من كتاب القضاء إلى نهاية الفصل الثاني في مستند قضاء القاضي – تحقيقاً ودراسة )  .

وقد تكونت لجنة الإشراف والحكم والمناقشة على رسالة الباحث من كل من الدكتور خالد أحمد شبكة  مقررا و الدكتور أحمدحسين المباركيمناقشاً داخلياو الدكتور عماد الدين مصطفى مناقشاً داخليا.

وفي نهاية المناقشة التي أقيمت بقاعة الشيخ الدكتور عمر السبيل بمكة المكرمة أشادت لجنة المناقشة بالرسالة وأهميتها إضافة إلى الجهد المبذول من قبل الباحث في إعدادها وتقديمها بأسلوب متميز ومنحته درجة الماجستير بتقدير عام 97% .

و الباحث مطيع باكرمان هو أحد أبناء حضرموت ويعمل محاضرا بجامعة حضرموت .

حضر المناقشة الشيخ أحمد بن حسن المعلم نائب رئيس هيئة علماء اليمن ، رئيس اتحاد علماء ودعاة المحافظات وجمع من طلاب اليمن بجامعات المدينة النبوية الشريفة وبعض من أقارب ومحبي الباحث .

 


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!


مواضيع ذات صلة