الرئيسية / الأخبار / الأخبار العالمية / الهلال الأحمر الإماراتي: القضايا الإنسانية في اليمن في مقدمة اولوياتنا ..

الهلال الأحمر الإماراتي: القضايا الإنسانية في اليمن في مقدمة اولوياتنا ..


حضرموت اليوم /  سبأنت : 

أكد رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الدكتور حمدان المزروعي، استمرار دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للشعب اليمني، وجعل قضاياه الإنسانية في مقدمة اولوياتها والتزامها قيادة وشعبا بنهجها التضامني مع الشعب اليمني في المرحلة الراهنة.
جاء ذلك خلال لقائه بسفيرنا لدى دولة الامارات العربية المتحدة فهد المنهالي، لمناقشة خطط الهيئة المستقبلية وبرامجها في اليمن خلال العام الجاري2017.
وأشاد السفير المنهالي بالجهود الإنسانية والتنموية التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية باليمن، بمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الاحمر.
وقال إن استجابة الهيئة للأوضاع الإنسانية الحالية في اليمن، تعتبر فاعلة ومؤثرة بكل المقاييس في إعادة الحياة إلى ما كانت عليه قبل الأزمة.
واشار السفير المنهالي أن مبادرات الهيئة تناولت قضايا رئيسة تحتاجها اليمن في الوقت الراهن، خاصة في مجالات الإغاثية والصحية والتعليم والخدمية الأخرى.
وقال المنهالي إن تحركات الهيئة الميدانية ووجودها اليومي وسط المتأثرين من الأحداث، وبالذات في المحافظات اليمنية الأكثر تأثراً، ومواكبتها لتطورات الأوضاع، جعلها تحتل مكانة متقدمة بين المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن حالياً.


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!