الرئيسية / الأخبار / وكيل وادي حضرموت يطلع على الخدمات التي يقوم بها مكتب وزارة النفط ..

وكيل وادي حضرموت يطلع على الخدمات التي يقوم بها مكتب وزارة النفط ..


حضرموت اليوم /  وكالة سبأ :

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم الثلاثاء على طبيعة الخدمات والمهام الإشرافية التي يقوم بها مكتب وزارة النفط والمعادن بوادي حضرموت والصحراء مع شركات النفط العاملة في نطاق مديريات الوادي والصحراء .

واستمع الوكيل في لقائه بمدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي والصحراء المهندس رضاء علي باسيف ومدراء الإدارات والأقسام بالمكتب إلى
شرح مفصل عن سبل تعزيز أوجه التعاون بين مكتب الوزارة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية على مستوى وادي حضرموت وشركات النفط العاملة وكذلك المؤسسات الحكومية والأهلية في مديريات المحافظة بصورة عامه ومديريات الوادي والصحراء بصورة خاصة .

وتطرق الحاضرون إلى عدد من الإشكاليات التي يتطلب التدخل بشأنها من قبل السلطة المحلية لإيجاد المعالجات لها بحسب المهام والواجبات التي تقع على عاتق المكتب.

وأكد وكيل المحافظة أن السلطة المحلية بالمحافظة تسعى جاهدة إلى أن تتحصل كافة مديريات المحافظة على حقوقها من نشاط وعمل شركات النفط لينعكس ذلك في مشاريع وبرامج تنموية تسهم في تحقيق النهضة الشاملة التي يتطلع إليها كافة أبناء المحافظة .

من جانبه شكر مدير عام مكتب النفط وكيل المحافظة للاستماع إلى تطلعات كوادر مكتب وزارة النفط وتلمس احتياجاتهم من أجل تحقيق المزيد من النجاحات المأمولة بما فيه خدمة التنمية في مديريات الوادي والصحراء والمحافظة بشكل عام.


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!