الرئيسية / إسلاميات / الجمعية العمومية بجمعية القرآن.. تعقد اجتماعها السنوي لعام 2017م …

الجمعية العمومية بجمعية القرآن.. تعقد اجتماعها السنوي لعام 2017م …


حضرموت اليوم / خاص : 

عقدت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت مساء الجمعة 10/ مارس/ 2017م بقاعة مبنى الجمعية الإجتماع السنوي للجمعية العمومية لمناقشة التقارير الإدارية والمالية للعام المنصرم 2016م، وكذا خطط وموازنة العام الجاري 2017م.
وفي الاجتماع الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم رتلها الحافظ يوسف محمد جواس رحب الأمين العام الأستاذ/ عمر عوض مزروع بأعضاء الجمعية العمومية، حيث ثمن جهودهم المباركة في الارتقاء بالعمل القرآني في الجمعية، مستعرضاً أبرز الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام 2016م.
كما توجه بالشكر والتقدير لأعضاء الهيئة الإدارية والعاملين على جهودهم المبذولة التي أوصلت الجمعية الى هذه المكانة المرموقة في ظل الظروف والتحديات التي تواجهها الجمعية.

وخلال الاجتماع استعرض الأمين العام الأستاذ/ عمر مزروع التقارير الإدارية والمالية للعام المنصرم 2016م وتم مناقشتها ورفع الملاحظات وتم توضيحها والرد عليها من قبل الأمين العام.

كما استعرض الأستاذ/ سالم عبد حديجان رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية العمومية تقرير اللجنة للعام الماضي وتم مناقشته، بعد ذلك تم المصادقة على التقرير الإداري والمالي لعام 2017م.

وفي الإجتماع تم استعراض خطة العام الجاري 2017م بعد إغنائها بالملاحظات من قبل أعضاء الجمعية العمومية وإقرارها.. وقد خرجت الجمعية العمومية بعدد من التوصيات التي من شأنها الارتقاء وتطوير العمل القرآني.

وفي جو قرآني مهيب تخلل الاجتماع (جلسة ختم حفظ كتاب الله) لاثنين من الحفاظ المتخرجين من الحلقات القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية والذين أكملوا حفظ القرآن في الأيام القريبة الماضية، حيث رتل الحافظ محمد باسلامة بصوت خاشع أواخر سورة البقرة فيما عرض الحافظ عبدالرحمن جوبان دعاء ختم القرآن وسط تأمين الحضور.


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!