الرئيسية / الأخبار / رئيس مجلس إدارة اليمنية: يجب تجنيب اليمنية من المماحكات السياسية …

رئيس مجلس إدارة اليمنية: يجب تجنيب اليمنية من المماحكات السياسية …


حضرموت اليوم / القاهرة / خاص:

أكد الكابتن أحمد مسعود العلواني رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية على ضرورة تجنيب الخطوط الجوية اليمنية من المماحكات السياسية، ورمي كل الخلافات بعيدًا عن مصلحة الموظف والعميل في اليمنية، مشيرًا أن ذلك سيكون في مصلحة الجميع.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته نقابة عمّال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية، اليوم في القاهرة، كرّمت خلاله الكابتن العلواني للدور الذي لعبه في المحافظة على استمرار طيران اليمنية.

وقالت النقابة في بيان صادر عنها أن التكريم جاء كلفتة كريمة على لما قدمه العلواني على الرغم من الظروف التي يمر بها الوطن، وعبّرت في بيانها عن شكرهم وامتنانهم للدور البارز والملموس من رئيس مجلس الإدارة لا سيما في فترة الحرب.

وعلى هامش التكريم تم مناقشة الكثير من الإشكاليات التي يُعاني منها الموظفين ورُكّاب اليمنية والخروج بعدد من الحلول السريعة للإشكاليات، مؤكدين أن هناك سعي لتحسين وضع اليمنية خلال الفترة القادمة.

وقال هاني القرشي عضو نقابة الخدمات الأرضية التابعة للخطوط الجوية اليمنية أن العلواني يُعد رجل المرحلة العصيبة في قيادة الشركة خلال فترة الحرب، حيث استطاع أن يدفع الشركة قدما إلى الأمام رغم ظروف الحرب وتعدد العراقيل، مشيرًا أن قيادة العلواني حافظت على مقدرات ومكتسبات الشركة وصون مواردها وحقوق الموظفين


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!