الرئيسية / إسلاميات /   للعام السادس على التوالي.. جمعية القرآن بوادي حضرموت توقع اتفاقية شراكة علمية مع كلية التربية بسيئون …

  للعام السادس على التوالي.. جمعية القرآن بوادي حضرموت توقع اتفاقية شراكة علمية مع كلية التربية بسيئون …


حضرموت اليوم / خاص :

جرى صباح اليوم الثلاثاء 21/مارس/2017م بكلية التربية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت التوقيع على اتفاقية شراكة علمية بين الجمعية وكلية التربية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت للعام الدراسي الجامعي 2016- 2017م.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية للعام السادس على التوالي ضمن إطار المساعي التي تبذلها الجمعية وكلية التربية لتعزيز الشراكة العلمية من أجل خدمة كتاب الله وتأهيل طلاب الكلية على المنهج الصحيح في قراءة القرآن الكريم وتعلم أحكامه.

ونصت الإتفاقية على أن تقوم الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت برفد كلية التربية بسيئون بكادر علمي من الحفاظ المجازين في القرآن الكريم لتدريس مادة تلاوة القرآن وتجويده لطلاب قسم الدراسات الإسلامية بالكلية.

وقع الاتفاقية عن جانب كلية التربية بسيئون عميد الكلية الدكتور عبدالقادر عوض باجبير وعن الجمعية الشيخ صالح بن عبد الله باجرش – رئيس الجمعية.
حضر توقيع الاتفاقية كل من : نائب العميد للشئون الأكاديمية الدكتور رياض فرج بن عبدات، ورئيس قسم الدراسات الإسلامية الدكتور أمين سالم بن عثمان، وأمين عام الجمعية الأستاذ/ عمر عوض مزروع، والأستاذ/ خالد سعيد بابطاط مدير إدارة التعليم والتوجيه بالجمعية.


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!