الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / برعاية جمعية الطالب مدرسة الغرف تدشن المسابقات المنهجية بمشاركة ثمان مدارس …

برعاية جمعية الطالب مدرسة الغرف تدشن المسابقات المنهجية بمشاركة ثمان مدارس …


حضرموت اليوم / خاص :

برعاية من جمعية الطالب للتنمية الشبابية وبإشراف من إدراة مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم دشنت مدرسة الغرف للتعليم الأساسي بنات صباح اليوم المسابقة المنهجية لطالبات الصف التاسع بمشاركة ثمان مدارس ( مدرسة الغرف- بنات – مدرسة مسيلة آل شيخ – مدرسة باعلال – مدرسة شريف –مدرسة الردود- بنات – مدرسة السويري بنات – مدرسة ثبي –بنات مدرسة الرملة ).

وخلال تدشين المسابقات ألقى مدير مدرسة الغرف الأستاذ فائز سالم عبيد حميد كلمة رحب من خلالها بمدراء ومندوبي المدارس المشاركة في المسابقة ، وأوضح بأن المسابقة المنهجية تهدف إلى التعارف بين طالبات المدارس وخلق روح التنافس واكتشاف مهارات وابداعات الطالبات وحثهن على الاستمرار في المذاكرة .

IMG_8116 IMG_8123
كما ألقى كلمة راعي المسابقة الأستاذ / حسن علي السكر المدير التنفيذي لجمعية الطالب للتنمية الشبابية والتي أشاد من خلالها بالجهود المبذولة لإنجاح المسابقات المنهجية مؤكداً بأن رعاية المسابقات المنهجية بالمدارس تأتي من اهتمام الجمعية في رعاية الطلاب والشباب منوهاً إلى ان الجمعية قد رعت المسابقات المنهجية للمدارس بمديرية سيؤون لهذا العام .

وخلال التدشين تم إجراء القرعة بالمدارس والتي أسفرت على النحو التالي : (مدرسة السويري * مدرسة الردود ) ،( مدرسة مسيلة آلشيخ * مدرسة باعلال) ، (مدرسة الغرف * مدرسة شريوف ) ، ( مدرسة ثبي * مدرسة الرملة ) .

IMG_8165 IMG_8160 IMG_8152 IMG_8151


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!