الرئيسية / الأخبار / المنطقه العسكريه الاولي بسيئون تختتم الدوره التاسيسة في مكافحة الارهاب …

المنطقه العسكريه الاولي بسيئون تختتم الدوره التاسيسة في مكافحة الارهاب …


حضرموت اليوم / خاص :

 برعاية قائد المنطقة العسكرية اﻻولى اللواء الركن /صالح محمد طيمس . 

وتحت شعار معا لمكافحة اﻻرهاب اختتمت أمس اﻻحد المواف2017/4/16م في قيادة المنطقة العسكرية اﻻولى بسيئون الدورة التاسيسية في مكافحة اﻻرهاب .
حيث تاتي هذه الدورة بدعم من اﻻشقاء في المملكه العربية السعودية وفي اطار البرنامج التدريبي لقيادة المنطقة اﻻولى
وقد اشادقائد المنطقة العسكرية اﻻولى قائد اللواء 37مدرع بالتعاون المشترك مع قوات التحالف العربي ممثلة باﻻشقاء في المملكه العربيه السعودية مستطرد بالقول يطيب لي في هذا اللقاء ان ازف اليكم تحيات القائد اﻻعلى للقوات المسلحه رئبس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية وقيادة القوات المسلحه وقيادة المملكه العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان حفظه الله .

مشيرا الى ان المنطقة اﻻولى هي من ضربة اروع الامثله في الدفاع و الصمود في مكافحة الارهاب و قدمة قوافل من الشهداء من منتسبيها في مكافحة اﻻرهاب وكانت الصخرة الصماء في وجه الفئه الضاله وحافظة على مكتسبات الوطن وها نحن اليوم نجني ثمرة هذا الصمود في تخرج هذه القوات التخصصيه التى تحتاجها المنطقه نحن اليوم نشهد هذه الكوكبه من افراد المنطقه الذين سيكنون النواه اﻻولى كقوه نوعية متخصصه .

17991034_1945382192348504_6883355961445471709_n
من جانبه اكد الرئد /قناف حسين مهاوش قائد التدريب في المنطقة العسكرية اﻻولى ان هذه الدوره تاتي ضمن حرص قيادة المنطقة العسكرية اﻻولى على تاهيل وتدريب اﻻفراد تدريبا قتاليا عالىا ونوعيا ليتمكنوا من تنفيذ المهام التي توكل اليهم وهم في اتم اﻻستعداد حيث ان الفتره التي قطعها المقاتلون في المتدربين والتاهيل واﻻنضباط اوصلتهم الى هذا المستوى العالي من اﻻداء والنشاط واللياقه البدنيه في ضل اﻻنتصارات المتتالية للقوات المنطقة اﻻولى لدحر عناصر اﻻرهاب والتخريب وتثبيت اﻻمن واﻻستقرار في جميع مديريات الوادي والصحراء .
واكد على انهم الدماء الجديده والسباقه في ميادين الشرف والبطولة والتضحيه وقال ان المستقبل لمن يصنعه وليس لمن ينتضر حدوثه مطالبا القياده بتسهيل الصعاب وعقد العديد من الدورات .

وعلى نفس الصعيد تحدث قائد قوات التحالف في المنطقة اﻻولى المقدم /علي المطيري على اهمية اﻻمن والاستقرار مشيرا الى ان اﻻمن عصبة الحياه وﻻهمية هذا فان المملكه تقوم في تقديم كافة المساعدات للشعب اليمني مؤكدا الى ان أمن المملكه من أمن اليمن ﻻفتا ال ان التحالف العربي لمكافحة اﻻرهاب يضم 41دولة اسﻻمية من ضمنها اصل العرب الجمهورية اليمنية .

ونحن اليوم نحتفل بالدورة اﻻولى لتاسيس قوة لمكافحة اﻻرهاب بتوجيهات من قائد المنطقه العسكرية اﻻولى داعيا الجنود المشاركين في الدوره على اﻻستمرار في التدريب وتطوير المهارات وحثهم على اﻻخﻻق العالية والحسنه اثنا تنفيذ المهام واكد على ان اﻻشقاء في التحالف على اتم اﻻستعداد لتقديم الدعم واﻻحتياجات الﻻزمه .
كما نفذت وحدة اﻻقتحام استعراض ﻻقتحام مبنى مكون من دورين تتمركز فيه العناصر اﻻرهابية عكست فيه المستوى العالي في تنفيذا المهام بنجاح . واتم في الحفل استعراض لجملة من المهارات والمعارف التى تلقها المتدربين .
حضر الحفل ظباط المنطقة العسكرية اﻻولى#


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!