الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / أختتام برنامج التأهيل لسوق العمل لطالبات المستوى الرابع بفرع جامعة القرآن …

أختتام برنامج التأهيل لسوق العمل لطالبات المستوى الرابع بفرع جامعة القرآن …


حضرموت اليوم / تاربة :

اختتم صباح يوم أمس الثلاثاء 5 شعبان 1438 ه الموافق 2 مايو 2017 م البرنامج التأهيلي والتدريبي لطالبات المستوى الرابع بجميع الأقسام العلمية بفرع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بوادي حضرموت .

هذا البرنامج النوعي يهدف إلى تأهيل الطالبات لسوق العمل خصوصاً وأنهنّ على أعتاب خطوات بسيطة للتخرج والحصول على درجة البكالوريوس للتهيئة الجيدة والمتكاملة للطالبة من جميع نواحي التأهيل والتدريب علميًا ومعرفيًا ومهاريًا .

المدرب الدولي أ. عمر دومان أعرب عن شكره لإدارة الجامعة والطالبات المتدربات على تهيئة الجو العام المميز لإنجاح هذا البرنامج الهادف، متمنياً أن تكون أهداف هذا البرنامج قد تحققت كما ينبغي وأن نرى ثمرات هذا الجهد في نوعية المخرجات لهذا الصرح الأكاديمي المميز.

من جانب آخر عبرت الطالبات الملتحقات بهذا البرنامج النوعي عن مدى سعادتهنّ بما تم أخذه من معلومات وأساليب مهمة في التعامل مع الآخرين وأساليب التواصل الفاعل والناجح وإدارة الوقت والطرق والأساليب في جوانب الإدارة الناجحة وكيفية إعداد السيرة الذاتية وكتابة الخطابات والرسائل الرسمية بالإضافة إلى حزمة متكاملة من الدورات التأهيلية في مجال تطوير الذات .


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!