الرئيسية / الأخبار / الأخبار المحلية / ياصرة: لا صحة لما تناقلته وسائل إعلام بشأن إصداري بيان باسم حلف ساحل وهضبة حضرموت

ياصرة: لا صحة لما تناقلته وسائل إعلام بشأن إصداري بيان باسم حلف ساحل وهضبة حضرموت


حضرموت اليوم / متابعات :

نفى نائب رئيس حلف حضرموت بالساحل والهضبة، المهندس محسن علي باصرة، ما تناقلته وسائل إعلام، حول إصداره بياناً باسم حلف حضرموت الساحل والهضبة، دعا فيه رئيس الحلف إلى طعن محافظ حضرموت اللواء أحمد بن بريك.

وأوضح باصرة في بيان على صفحته الرسمية على الفيس بوك، إن تلك الاتهامات التي ساقها موقع “جولدن نيوز” محض افتراء وتدليس يراد منه خلخلة اللحمة بين أبناء حضرموت وقياداتهم بعد أن حددوا خياراتهم في مؤتمر هم الحضرمي الجامع.

وأشار إلى أنه يراد من هذه التسريبات أن تلهيهم عن وضع الخطط والآليات والمناشط لتنفيذ مخرجات مؤتمرهم وانتزاع حقوق أهلنا المسلوبة .

وأشار إلى أن بيانات الحلف بالساحل والهضبة لا تصدر عن نائب الرئيس ولا الأمين العام بل تصدر عن اجتماع قيادة الحلف بالكامل وهذا لم يحصل .
وقال “إن مثل هذه التسريبات لن تزيدنا مع قياده المحافظة ممثله باللواء احمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة والمقدم عمرو بن حبريش العليي وكيل أول المحافظة ورئيس مؤتمر حضرموت ورئيس حلف حضرموت والاستاذ عصام الكثيري وكيل الوادي والصحراء واللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقة الثانية وبقية القيادات إلا أكثر انسجاما وأكثر تعاونا لتحقيق أمال وطموحات أهلنا ليعيشوا حياة كريمة وآمنة.

وأكد باصرة أنه يحتفظ بحقه القانوني لمقاضاة من دلس وسرب مثل هكذا أخبار.

وكانت رئاسة هيئة مؤتمر حضرموت الجامع، أكدت التزامها بوثائق المؤتمر ومخرجاته، داعية جميع أبناء حضرموت للاصطفاف حول تلك التوصيات.


التعليقات مغلقة .

شاركنا برأيك!