الرئيسية / الأخبار / الأخبار العالمية / الرئيس هادي يتلقى من القيادة السعودية أول ثلاث برقيات تهاني بعيد الوحدة الـ27(نص البرقيات)

الرئيس هادي يتلقى من القيادة السعودية أول ثلاث برقيات تهاني بعيد الوحدة الـ27(نص البرقيات)


حضرموت اليوم / متابعات :

تلقى الرئيس هادي مساء اليوم الجمعة أولى برقيات التهاني بمناسبة الذكرى الــ 27 للوحدة اليمنية 22 مايو، من القيادة السعودية ممثلة بالملك سلمان وولي عهده وولي ولي عهده.

 حيث تلقى الرئيس هادي ثلاث برقيات منفصلة عبرت من خلالها القيادة السعودية عن أطيب التهاني بمناسبة عيد الوحدة متمنية للشعب اليمني التقدم والإزدهار.

وقال الملك سلمان في برقيته: يطيب لي بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلدكم، أن نبعث لفخامتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

من جانبه عبر كلا من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نائف بن عبدالعزيز آل سعود ،وولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في برقياتهم بالقول:يسرنا بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلدكم أن نُعرب لفخامتكم عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.


شاركنا برأيك!

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.